الثلاثاء، 18 يونيو 2013

مانجا تريدها ان تترجم

مرررررحبا اذا كان يوجد لديك اي مانجا تريدها ان تترجم فانا جاهزة اعطني اسم المانجا او الرابط الذي توجد به في تعليق و انا ساراجعها و اذا وجدتها مناسبة ساترجمها ^^tanoshi manga 


35 التعليقات:

Sugar يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
كيفك ..انا من متابعين مدونتك
فرحت كثير لترجتمك مانجا Kimi ja nakya dame nada
^.^
فاتمنى تترجمي مانجا KOI DANO AI DANO هذي المانجا ع جزئين :
الجزء الاول اسمه Warau Kanoko-sama وقد تم ترجمته ومكتمل..
والجزء الثاني مازال مستمر فا اتمنى ترجمته
وهذا هو الرابط
http://mangafox.me/manga/koi_dano_ai_dano/
او
مانهوا HE WAS COOL او CREAM

فياليت واحد من الثلاثة تترجمينها>.<
وشكرررررررررررررررا

Unknown يقول...

و عليكم السلام انا بخير و الحمد لله شكرا...
انا سعيدة جدا لانك من متابعي مدونتي
و انا سعيدة لان اختياري للمانتجا كان في محله ^^
حسنا لقد اعجبتي المانجا التي قدمتها لي KOI DANO AI DANO و انا ان شاء الله ساترجمها هي تبدو ترجمتها صعبة لان بها الكثير من الكلام و لكنني سابذل جهدي فيها و ارجو ان تعذريني اذا تاخرت قليلا فانا اعمل في الترجمة لوحدي
اما بالنسبة للمانهوا فانا hحب ترجمة المانجا اكثر حتى مدونتي خصصتها لترجمة المانجا و انا حتى قد اسميتها tanoshi manga اي ماجا ممتعة لذا انا اسفة
و شكرا على مشاركتك و ساحاول قدر المستطاع ان لا اتاخر بعد ان انتهي من الشابيتر الخامس من kimi ja nakya dame nada سابداء في المانجا الاخرى
لم يبقى لي سوى 7 صفحات ^^
في امان الله

Sugar يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Sugar يقول...

اريقاتوا قوزايماس ^.^
من جد فرحت انك راح تترجمينها
بالنسبه للمانهوا والمانجا جمعيهاتعتبر قصص مصوره
لا فرق بينها في نظري <<.< فايتنغ

Sugar يقول...

وبالعكس خذي رااحتك بترجمتهااا حتى لو تاخرتي المهم انك راح تترجمينهاا با انتظار الشابتر 5 من Kimi ja nakya dame nada
وامممم بالنسبة لمدونتك اتمنى ان تشتهر
>.< فايتنغ

Unknown يقول...

شكرااااااااااااااااااااا الله اخليك انا سعيدة جدا انه يوجد اشخاص يقدرون الضروف مثلك الله يكثر من امثالك
و ان شاء الله تشتهر مدونتي ^^

Unknown يقول...

العفووووو

Sakura يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تانوشي مانجا >>>> إسم جميل *^* كمشروعك الجميل
مشروعك kimi ja nakya dame nada رسمه لطيف وترجمتك جميله (":
لا يحق لي أن أطلب منكي وأنا لتوي بدأت متابعتك *^*
لكن أنتظر مشاريعك القادمه لأن إختيارك ظريف وجميل ولطيف */////*
وأريد منك وضع أداة المتابعه لكي أستطيع متابعتك
وأيضا أريد منك زيارت مدونتي $:
جانا

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول...

و عليكم السلامو رحمة الله و بركاته
وشكرا لك على مدحك اللطيف لي انا سعيدة جدا ^^
و ايضا انا ارحب باي طلب تريدينه كونك للتو بدات بمتابعتي ليست بمشكلة ابدا
حسنا ساضيف اداة المتابعة و شكرا لتنبيهي
انا لقد زرت مدونتك و قد اعجبتني جدا و مشاريعك في ترجمة المانجا ايضا رائعة جدا و مثيرة
و قد اشتركت في مدونتك و ساتابع ان شاء الله كل جديد لديك ^^

Unknown يقول...

مرحبا انا اتمنى ان تترجموا مانجا Danganronpa: Kibou no Gakuen to Zetsubou no Koukousei من موقع manga here صراحة كلش عجبتني قصة الانمي الي راح ينعرض بجولاي و انا متحمسة لأن هذي اول مرة يشدني انمي بعده ما انعرض و انا اشكركم لأنكم تبتوا بشأن الانمي و خليتوني اعرفه

roody يقول...

اهههلا
ايي سسعادة انت T T

مانجا ، Shiawase Kissa Sanchoume
ججججججججججججججججججمميييلةة ججدا تعب وانا اقول ججميلة .
بسس تترجم 6 شابترات ولا كملوها :(
<~ اظن مترجم الى عشرة بس الروابط معطلة ولا قريتها =(

مانجا Yamamoto Zenjirou to Moushimasu
نفس الشي جميلة جدا
بسس وقفوا عند شابتر 12

مسستعدة اسساعدك بالتنقيه . التبييض
وتصميم فواصل ^^
<~ يمكن بعض الاحيان اتاخر عاد ^^"

غير معرف يقول...

السلام عليكم
الصراحة ترجمتك رائعة ومانجا Kimi ja nakya dame nada
مانجا جميلة وعجبتني كتير
انا عندي مانجا وحدة حابة تترجم
ما بعرف اذا كان نوع هالمانجا يعجبك
هي مانجا migawari hakushaku no bouken من هذا الرابط http://mangafox.me/manga/migawari_hakushaku_no_bouken/
هي 18 شابتر الفريق الاجنبي عم يترجمها عالبطيء يعني ما في ضغط عليكي بترجمتها وهنن وصلو لل14
اما الفريق العربي ترجم 4 فقط
وانت اذا قدرتي ترجميها وبكون شاكرة الك كتيير
ومشكورة مرة تانية عالترجمة والموضوع ^_^


Unknown يقول...

مدونتك رائعه ماشاء الله جميله مثلك ياعسل ان شاء الله تشتهر وتصير الافضل لانها تستحق وترجمتك روعه ..
اه في مانجا اسمها kagerou days فضلا لا امراا شوفيها وان اعجبتك ارجوك ترجميها ولك مني جزييل الشكر

غير معرف يقول...

السلام عليكم...
اريد ترجمة مانجا Gu Fang Bu Zi Shang
المانجا رأعه جدا
وهذا الرابط باللغة الإنجليزية
http://www.mangapark.com/manga/gu-fang-bu-zi-shang

Unknown يقول...

اسم المانجا Last game
رابط الموقع http://manga-ar.com/Last%20Game/
بس ترا قسم بالله المانجا حلوووه حييييل .. 3/>

غير معرف يقول...

هذي المانجا Akaiito (MIYASAKA Kaho)

غير معرف يقول...

هذة المانجا Akaiito (MIYASAKA Kaho)

غير معرف يقول...

ارجوكي

غير معرف يقول...

ارجوكي

Wingsfreedom يقول...

شكرررررررا لانك اتحت لنا هذة الفرصة وجزاك الله خيرا
انا اتمنى منك ان تترجم مانجا :
umineko no naku koro

هي 8 اجزاء لكن لاتقلق اريد منك ان تترجم الجزء 5 و 6 فقط
وجزاك الله خيرا
ملحوظة: المانجت موجودة باللغة الانجيزية اظنك اعرف هذا
المانجا رقم 5 ترجم منها حتى الان 27 فصلا
والمانجا رقم 6 ترجم منها 14 فصلا

واككككررر شكري العمييييييييييييييق

Unknown يقول...

kingdom

غير معرف يقول...

ممكن ترجمة مانجا Usotsuki Lily

M3 يقول...

migawari hakushaku no bouken مانجا

M3 يقول...

مانجا my girl

Unknown يقول...

المانهوا هذي جميله جداً ): ♡
http://mangafox.me/manga/love_in_the_mask/
ترجموا لما تشابتر ١٣٠ و سحبوا :(
اتمنى تترجم/ين اخر ٤ تشابترات (١٣١ , ١٣٢, ١٣٣, ١٣٤)

Unknown يقول...

السلام عليكم .. ارجوا منكم جزييل الرجاء ترجمه مانجا koe no katachi هذي المانجا في غايه الروعه و قليلا ماتجد قصصاُ من نفس نوع هذه القصه وخاصا في عالم المانجا , وللان تمت ترجمه ون شوت و 27 تشابتر فقط وتوقفت الترجمه للعربيه قرابه 5 اشهر والمانجا في الاساس منتهيه ولم استطع التواصل مع الفريق المسؤول عن ترجمتها فعلمت بانهم توقفوا وليس لديهم نيه يإكمالها فارجوا منكم انتم رجاءً اكمال الترجمه ): ..

Unknown يقول...

Migawari Hakushaku no Bouken

Unknown يقول...

ممكن ترجمة مانجا soredemo sekai wa utsukushii..؟ ..ممكن تترجم باسرع وقت ممكن ^^

Unknown يقول...

ارجوكم قم بترجمة مانجا hana kimi

و مشكورين

Amoo يقول...

مانجا migawari hakushaku no bouken

ياليت تترجمونها

Tired1man يقول...

koi dano ai dano اذا ممكن ابغاها بسرعة

و هذا رابط الموقع http://mangafox.me/manga/koi_dano_ai_dano/

Unknown يقول...

http://mangafox.me/manga/love_sos/

Unknown يقول...

http://mangafox.me/manga/love_sos/

غير معرف يقول...

ممكن ترجمين هذي المانجا http://mangafox.me/manga/16_sai_shinkon_hajimemashita/
وشكرا لكي ^^

إرسال تعليق